آلاف الزوار في جناح الجمعية "إتاحة إسرائيل" خلال أسبوع الكتاب 2021 في مجمع شارونا في تل أبيب

5/07/2021
 
 

جاء آلاف الزوار إلى جناح "إتاحة إسرائيل" كجزء من أسبوع الكتاب الذي أقيم في 9-19 يونيو ، حيث أطلقت الجمعية سلسلة جديدة من كتب الأطفال بعنوان "كل ما أستطيع" للتوعية بالمشكلة. سهولة الاتاحه في إسرائيل.

تحكي سلسلة الكتب "كل ما أستطيع" قصة ستة أطفال من ذوي الإعاقات المختلفة ، والذين تمكنوا من القيام بكل شيء مثل أي شخص آخر ، ولكن لأنه لا يزال هناك العديد من مشاكل إمكانية الاتاحه في إسرائيل ، ولا يزال العديد من الأطفال ذوي الإعاقة يعانون من التمييز وعدم القدرة على القيام بذلك. الاندماج في المجتمع مثل أي شخص آخر ، فبعض الأطفال لم تتم كتابتهم بعد وتركت صفحات الكتاب فارغة.

دعا كل كتاب من الكتب في السلسلة الجمهور لمساعدة ومساعدة جمعية إتاحة إسرائيل في تحسين مشكلة إمكانية الاتاحه في البلاد ، من خلال مساهمة مالية كان من الممكن تقديمها من خلال مسح QR الذي أدى إلى صفحة التبرعات على موقع الجمعية. أو بواسطة Beat.

بالإضافة إلى ذلك ، كان بإمكان زوار الكشك إضافة توقيعهم على الصفحات الفارغة من الكتاب الذي أصبح لاحقًا التماسًا تم تمريره إلى الكنيست.

لغرض هذه الخطوة ، تطوع ستة رسامين بارزين لتوضيح أغلفة الكتب. الرسامون: ديجانيت رودوفسكي ، زفي أورجاد ، تال جوتبرج ، تزاك فيلدمان ، ميشال رون ، ونعمة فاينبرج.

تم إنشاء هذه الخطوة لجمعية إتاحة إسرائيل من خلال وكالة الإعلانات "ليو بورنيت" ، التي رافقت الجمعية لعدة سنوات.

آلاف الزوار في جناح الجمعية "إتاحة إسرائيل" خلال أسبوع الكتاب 2021
آلاف الزوار في جناح الجمعية "إتاحة إسرائيل" خلال أسبوع الكتاب 2021



سلسلة الكتب:

يصل ليام إلى البحر - قصة طفل على كرسي متحرك يأتي إلى البحر بفضل مسار الوصول والكرسي المتحرك الخاص الموجود على الشاطئ.

سيستمع أبي وأيليت إلى فيلم - قصة فتاة عمياء تأتي إلى السينما مع والدها وتستمتع بالفيلم بفضل الوسائل السمعية والبصرية.

تتعلم Sweet Liran من مسافة بعيدة - قصة طفل ضعيف السمع يتعلم بنجاح في دروس الفيديو مع الترجمة الفورية.

يحب عوديد التأرجح - قصة طفل على كرسي متحرك يستمتع بالملعب بفضل مجموعة متنوعة الالعاب المتاحه.

بار في رحلة سنوية في الصحراء - قصة فتاة مصابة بالشلل في ساقيها ، والتي تمكنت من السير مع كل شعبتها بالمدرسه على الطرق المتاحه في إسرائيل.

أيضًا لياد يقرأ بمفرده - قصة طفل يعاني من إعاقة عقلية في النمو ، ويستمتع بقراءة مجموعة متنوعة من الكتب الخاصة المكتوبة بالبساطة اللغوية.

يوفال فاغنر ، رئيس جمعية"إتاحة إسرائيل": "لا تزال إسرائيل 2021 بعيدة عن أن تكون في متناول الأشخاص ذوي الإعاقة ، فنحن نواجه العديد من التحديات في صناعة المواصلات العامة ، ونظام التعليم ، والسلطات المحلية ، والثقافة ، والرياضة ، والسينما ، والانتخابات ، وأكثر من ذلك.

يبدأ كل شيء بإدراك أهمية مسألةالإتاحة. تتحدث حملة "All I Can" الأصلية عن الاتاحه للأطفال من أجل تمكينهم من الحصول على حياة متكاملة يسهل الوصول إليها ، من إمكانية الوصول إلى الشواطئ ، والقدرة على السفر في إسرائيل ، والكتب ، والسينما وجميع المسافرين.

جمعية إتاحة إسرائيلتتامل ان الحملة تؤدي الى تشجيع الكنيست الإسرائيليه لتعزيز التشريعات المحسّنة للاتاحه